في تصريحاته يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أهمية أن يحافظ منتخب بلاده على تواضعه وفي الوقت نفسه يواصل حلمهم بالتتويج ببطولة أمم أوروبا مرة أخرى، مشيرًا إلى النجاح الذي حققوه في النسخة السابقة من البطولة في عام 2016.

وعقب فوز منتخب البرتغال على منتخب إيرلندا بثلاثية، أعرب رونالدو عن تفاؤله وثقته في قدرة فريقه على المضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف، مؤكدًا أن الحلم لا يأتي بثمن وأنهم على استعداد لتحقيقه.

وفيما يتعلق بمسيرته الشخصية، أشار رونالدو إلى أنه يدرك جيدًا أنه لم يتبقى له الكثير في مسيرته الكروية، مؤكدًا أنه يحاول الاستمتاع بكل لحظة، ومشددًا على أهمية الصحة البدنية والعقلية في تقديم الدعم للفريق.

وفيما يتعلق بيورو 2024، أعرب رونالدو عن فخره وسعادته بتمثيل البرتغال في البطولة، معبرًا عن حبه الكبير لكرة القدم والفخر بكل مباراة يلعبها مع منتخب بلاده، ومؤكدًا أن هذا الحدث يجعله يشعر بالفخر والاعتزاز، متحدثًا عن الحلم الذي يتمثل في خوض بطولة يورو مع البرتغال، مشيرًا إلى أنه حلم مستمر له منذ كان عمره 20 عامًا.

وختم رونالدو حديثه بالتأكيد على حبه الدائم لكرة القدم ورغبته في الاستمرار في مسيرته مع المنتخب الوطني البرتغالي، مؤكدًا أنه يعيش كل لحظة كهدية ويسعى للاستمتاع بها قدر المستطاع.

live-koora.org